Btc roulette انواع العاب البلاستيشن

القائمة الرئيسية

الصفحات

انواع العاب البلاستيشن

 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 

هل تريد ان تعرف جميع انواع الالعاب او تسمع الناس يقولون اسم احد انواع الالعاب؟ لك لا تفهم شيء. انت الان في هذا المقال ساعطيكم جميع انواع الألعاب في وقت قصير وبشكل مختصر جدا.

 

انواع العاب البلاستيشن:

 

RACING 

 

وهذي الالعاب معروفة أشهرها العاب نيد فور سبيد أو الرياضة من كرة القدم وكرة السلة واشياء كثيرة اخرى. أشهر هذه الألعاب بيس وفيفا. 

 

 ACTION

 

انواع كثيرة من الالعاب. الاكشن مثل العاب البيتي ماكو واللي يكون فيها اعداء كثيرين لازم تقتلهم يدويا. واللي ايضا فيها اعداء كثيرين لازم تقتلهم بالسيوف والاسلحة اللي من قريب. مثل بايونيتا وديفل مي كراي والشوتي ماب اللي تكون بنفس الطريقة ، لكن عن طريق اسلحة نارية من رينج باعد. 

 

FIGHTING

 

و هي معروفة ابرزها تيكن وثري فايتر ودراجون بول وفايترس.

 

SHOOTER 

  

الالعاب  التصويب اللي تكون منقسمة الى يعني كاميرا تكون على عيوني الشخصية مثل كول اوف ديوتي او العاب من منظور الشخص الثالث ولتستطيع فيها رؤية الشخصية. وتوجد العاب كثيرة كسلسلة  دنبريت .

 

TACTICAL SHOOTER 

 

 يغلب عليها البطء واللي لازم تنفذ فيها التكتيكات وخطط مع الفريق ابرز هذه الالعاب سي اس قو  وكلانسيز رينبو 6.

 

  PUZZLE 

الالعاب اللى تكون فيها الغاز صعبة وتحتاج لتفكير و ابرز هذه الالعاب مثل الذويتنس. 

 

ACTION-ADVENTURE

 

اللي تجمع بين الاكشن والمغامرات. واللي تنقسم ايضا لانواع كثيرة. مثلا العاب الرعب واللي تكون فيها جو الرعب مع قصة. وايضا اكشن في نفس الوقت.. ابرزها سلسلة رزنت ايفل.

 

PLATFORMER

 

اللي فيها مراحل وباركور وقافز واشياء كثيرة مثل لعبة كراش بانديكوت وسلسلة  اوري.

 

STEALTH

 

نوع اخر من الالعاب وهو التخفي واللي لازم تنجز فيها كل المهمات بتخفي مثل لعبة ميتل جير سليد .

 

SURVIVAL

 

وهي الصراع على البقاء. وهذه الالعاب تنزل فيها ويجب ان تجمع موارد واشياء لتبقى حيا لاطول وقت ممكن. مثل لعبة رافت مثلا. ويوجد ( SURVIVAL HORROR ) . مثل لعبة داين كلاي. واللي يكون فيها عنصر رعب مع عنصر السيرة على البقاء.

 

STRATEGY

 

الالعاب  الاستراتيجية  مثل واللي تقوم بالتخطيط والقيام بدورك. بعدها يلعب اللي ضدك بدوره هو الآخر. يعني فيها ادوار وهي عبارة عن حرب ولكن بتخطيط بشكل كبير. يوجد ( REAL TIME- STRATEGY) لازم لا تنتظرون بعضكم وتلعبوا في نفس الوقت.

 

GRAPHIC ADVENTURE

 

 واللي عبارة عن العاب اقوى عنصر فيها هو القصة واللي لا تلعب فيها كثيرا لكن يكون فيها كويك تايم جيفينتس واختيارات.

 

RPG

 

اللي تكون عبارة عن العاب يكون عندك فيها شخصية ولازم تطورها القوة القدرات واشياء كثيرة مثل التوجه الجديد بالعاب اسسن كريد.

 

BATTEL ROYALE 

 

ظهرت في عام 2017  وهي العاب اونلاين والهدف انت تبقى اخر واحد على قيد الحياة مثل ببجي وفورتنايت. 

 

OPEN WORLD 

 

تكون في عالم تعمل فيه انت تحب ولك الحرية في اي شيء تعمله في العالم شي مثل جي تي اي او واتش توب العاب السيميوليشن او المحاكاة مثل فارميكسيميوليتر او 

 

واللي تخليك تعيش تجربة معينة مثل الفلاحة او قيادة شيء معين كطائرة مثلا العاب البارتي هذه الالعاب الجماعية للضحك والاستمتاع مثل او واغلب العاب النيتين دو سويتش. 

 

تعليقات